-->
U3F1ZWV6ZTQ5NjU5NjgzNjBfQWN0aXZhdGlvbjU2MjU3NTczMzIx
قناة الشيخ برهتية - 00212624699230
recent
أخبار ساخنة

تجربتي مع شيخي سيدي محمد برهتية - علي من الامارات

على على غير متواجد حالياً
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 34
مشاركات: 4
 تجربتي مع شيخي سيدي محمد برهتية

السلام عليكم و رحمة الله يا من وفقه الله ودخل لقراءة شهادتي مع شيخ الشيوخ سيدي محمد برهتية.
التعريف : إسمي علي من الإمارات لا أزكي نفسي لان سلوكي غير مستقيم لا مع ربي و لا مع خلقه والحمد لله الذي هداني على يد شيخي العزيز بمعجزة . المهم حصلت على هذا المنتدى القسم و الغالي بحكم الصدفة على النت و اتصلت بالشيخ الكريم فوجدت فيه من الحفاوة و التبصر و الأدب ما يجعلني أطلب منه خدمة تجعلني مهابا و قويا أمام الناس , و نصحني بالخاتم الروحاني , وبعد أن فسر لي طيقة تحضيره و شروطه اتفقنا على ذلك . و بعد 9 أيام بالظبط استلمت الأمانة عن طريق فيديكس كما وعدني و كلد قلبي أن يطير فرحا لأنني سبق لي أن خدعت مرتين . اتصلت به لأشكره و إخباره بتوصلي بالأمانة , و قال لي حفطه الله أن أتصل به بعد العشاء بتوقيت المغرب حوالي أربع ساعات بعد العشاء بتوقيتنا . انتظرت الموعد بفارغ من الصبر و لما اتصلت به تأكدت بعد ذلك أن لا زال عباد من عباد الله تعالى لهم كرامات , اغرورقت عيني الآن دموعا لما رأيت . في الصباح لم أصدق نفسي و أنا عائد من عملي اعترض طريقي رجل عظيم يركب جوادا و بعيته مرافقين على أرجلهما يلبس ثيابا كله أخضر و محاط بهالة من نور و هو يقول لي : اسمي ميكال خادم الخاتم الشريف الذي تحمله في أصبعك و هؤلاء أعواني و شرطي الوحيد الإستقامة , و أعاهدك بأن الدين الذي على عاتقك من فلان سنقضيه عنك , علما أنني خنت ذلك الرجل من مال كثير كان يعطيه لي لأوصله لصديقه و لكنني أحتفظ به لنفسي حتى تفطن بي و كدت أن أسجن للأبد لأنني لا و لن أقدر على أرجاعه ماله . و المعجزة أحمد الله واشكره أن ذلك الرجل رآني و شكرني على أنني أعطيت له ماله كاملاواستغربت لأنني و الله العظيم لم أعطيه ولو ريال واحد . ففهمت أن هناك من الروحانيين الشرفاء من تمثل بصورتي و هيأتي عنده و أعطاه ما بذمتي . الحمد لله و الشكر له .
فأنت يا شيخي العزيز تاج على رأسي و كنز لا يقدر بثمن حفظكم الله ورزق بركتكم لمستحقيها
محبكم على من الإمارات


__________________________________________
الشيخ برهتية :



الشيخ برهتية الشيخ برهتية متواجد حالياً

تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: المغرب
مشاركات: 2,393
إرسال رسالة عبر Skype إلى الشيخ برهتية
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم .

ٍ وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَالَّذِي خَبُثَ لاَ يَخْرُجُ إِلاَّ نَكِداً كَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ . لأعراف58 . اللهم لك الحمد و لك الشكر حتى ترضى و لك الحمد و لك الشكر إذا رضيت , و نعوذ بك من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا
.
إسمح لي أخي علي على عدم الرد على موضوعكم الطيب في وقته المناسب لعدم تفطني إليه , إلا بإخباري من طرف أحد الأحباب الطيبين مثلك . لهذا أخبرك يا أخي العزيز أنك من الذين يحبهم الله , و لو لم تكن كذلك ما وفقنا سبحانه و تعالى لنكون سببا في هدايتك لطريق النور . مرآة الإنسان يا أخي لا تكمن في الظاهر المغشوش بل المرآة الحقيقية ما يعكسه القلب الذي لا يخون . الإنسان بطبعه معرض لكثير من الإمتحانات في حياته و في كل وقت و حين يتربص به عدوين الشيطان و النفس , فمن يحبه الله تعالى ييسر له أسباب النجاة لإنعاده من ظلمة النفس و الشيطان , وهذا ما وقع لكم يا أخي العزيز على .إتقي الله ترى عجبا .
أكتم ما تبقى من أسرارك و تدرب على فعل الخير و نفع الغير بغض النظر عن لونه و دينه و صفته لأن المومن ُيُمتحن و يُبتلى , و لا يحق له أن يزكي نفسه و لا غيره على الله سبحانه و تعالى .
نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا و إياكم و جميع المسلمين بحق هذا الشهر المبارك شهر رمضان لما يحبه و يرضاه آمين و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليما إلى يوم الدين .
و تحياتي الخالصة لجميع أحبتي الكرام ذكورا و إناثا أعضاء و مشرفين و إداريين الذين مروا بهذا المكان بعطر كلماتهم الطيبة و بدعواتهم الصادقة التي لا ينبعث مثلها إلا من قلوب صافية . تقبل الله منهم توابها و كتب لهم أجرها في ميزان حسناتهم يوم لا ينغع مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم .

أخوكم الذي يحبكم الشيخ برهتية
و إذا سمحتم أخي علي سنتبث موضوعكم شكرا و حمدا لله تعالى
__________________
للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :
00212624699230
00212624699231
الاسمبريد إلكترونيرسالة