-->
U3F1ZWV6ZTQ5NjU5NjgzNjBfQWN0aXZhdGlvbjU2MjU3NTczMzIx
قناة الشيخ برهتية - 00212624699230
recent
أخبار ساخنة

خواص البسملة الشريفة

خواص البسملة الشريفة

بسم الله الرحمان الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
الاستشفاء بالبسملة الشريفة
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم -من رفع قرطاسا من الارض فيه بسم الله الرحمن الرحيم اجلالا له تعالى كتب عند الله من الصديقين وخفف عن والديه وان كانا مشركين .
عن ابي هريرة رضي الله عنه انه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يا ابا هريرة اذا توضات فقل بسم الله الرحمن الرحيم فان حفظتك لا تبرح ان تكتب لك الحسنات حتى تفرغ واذا غشيت اهلك فقل بسم الله الرحمن الرحيم فان حفظتك يكتبون لك الحسنات حتى تغتسل من الجنابة فان حصل في تلك الواقعة ولد كتب لك من الحسنات بعدد نفس ذ لك الولد وبعدد انفاس اعقابه ان كان له اعقاب حتى لا يبقى منهم احد يا ابا هريرة اذا ركبت دابة فقل بسم الله الرحمن الرحيم يكتب لك الحسنات بعدد كل خطوة واذا ركبت السفينة فقل بسم الله والحمد لله يكتب لك الحسنات حتى تخرج منها .
-من تلا بسم الله الرحمن الرحيم 786 مرة 7 ايام متوالية على اي حاجة كانت من جلب نعمة او دفع مضرة او بضاعة كاسدة فانها تربح ربحا كثيرا باذن الله تعالى
-اذا تليت عند النوم 21 مرة فان تاليها يامن في تلك الليلة من الشيطان ومن السارق ومن موت الفجاة وهي تدفع كل بلية باذن الله .
-اذا تليت في وجه ظالم 50 مرة يامن شره ويلقي الله الرعب في قلبه .
-اذا تليت في اذن مصروع 40 مرة افاق من ساعته .
-ومن تلاها عند طلوع الشمس في مقابلتها 300 مرة وصلى على الحبيب المصطفى صلى الله عليه 200 مرة رزقه الله من حيث لا يحتسب ولا يحول عليه الحول الا وقد اغناه الله .
-اذا كتبت 35 مرة في ورقة وعلقت في المنزل لم يدخله شيطان ولا جان وتكثر البركة فيه .
-اذا كتبت 21 مرة وعلقت على الصغير الذي يفزع في نومه زال عنه فزعه .
اذا كتبت 101 مرة وبخرت بميعة سايلة وقسط وجاوي وحملها من قتر عليه الرزق وسع الله عليه ومديون يسر الله وفاء دينه وكانت امانا له من كل سوء وبلغ ما يريد من امور الدنيا والاخرة .
الاسمبريد إلكترونيرسالة