-->
U3F1ZWV6ZTQ5NjU5NjgzNjBfQWN0aXZhdGlvbjU2MjU3NTczMzIx
قناة الشيخ برهتية - 00212624699230
recent
أخبار ساخنة

سر أسرار آية الكرسي

سر أسرار آية الكرسي


سر أسرار آية الكرسي الشريفة ورياضتها وكيفية التصرف بها

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وزوجاته الطاهرات المطهرات أُمهات المؤمنين وعلى أصحابه الأركان العدول رضوان الله عليهم أجمعين

أما بعد :

فهذا ما وقعت عليه في احدى المخطوطات في الدعوات بالسور والآيات ، وهذه الدعوة خاصة بسر أسرار آية الكرسي الشريفة ورياضتها وكيفية التصرف بها ، وهي دعوة الصالحين ، وأنا أضعها بين أيديكم كما هي بالحرف الواحد دون زيادة أو نقصان من باب الأمانة العلمية نقلاً ونسخاً ، فإذا أردت العمل بها -كما وردت- فطهر قلبك وثيابك وبدنك من الدنس والوسواس ، وادخل الخلوة وتكون نظيفاً معتزلاً عن الناس ، ولا تعلق قلبك بالعلائق الدنيوية.

واعلم أن هذه الدعوة الشريفة تخدمك بها الأعوان ، ويكون دخولك الخلوة أول يوم ثلاث (أي الثلاثاء) عند طلوع الفجر ، فإذا كانت الليلة الأولى وهي ليلة الأربع (أي الأربعاء) في نصف الليل ، لا تنام في ذلك الوقت ، فإنك تسمع في الركن الشرقي نهيقاً كنهيق الحمار ، فلا تخف ولا تفزع ، فإن الدعوة الشريفة حجاباً ، فإذا كنت في الليلة الثانية وهي ليلة الخميس ، فتسمع فوق الخلاة رمحاً مثل رمح الخيل ، فلا تخف ولا تفزع ، فإن الدعوة الشريفة حجاباً عليك ، فإذا كنت في الليلة الثالثة وهي ليلة الجمعة ، فيدخل عليك قطط ، فالأول أحمر ، والثاني أسود ، والثالث أبيض ، تراهم يخرجون إليك من صدر الحائط ، فلا تخف ولا تفزع ، فإن الدعوة الشريفة حجاباً عليك ، فإذا كانت الليلة الرابعة وهي ليلة السبت فقم في نصف الليل وتوضأ وصل ركعتين واستقبل القبلة ، وأطلق البخور وهو عود ولبان ذكر وجاوي وحمص ، من كل واحد أوقية ، واتلوا الدعوة 21 مرة ، فإن االبيت يهتز اهتزازاً عظيماً ، وينشق السقف ويدخل عليك عمود من نور ، فلا تخف ولا تفزع ولا تقطع البخور ولا الدعوة حتى ترى ذلك النور صار شاباً أمرداً مثل البدر المنير ويقول لك (السلام عليك يا ولي الله) . فانهض قائماً وقل له (وعليك السلام يا ملك كندياس ابن عبدالله) . فيقول لك (ما حاجتك سمعنا قولك وأجبنا دعوتك) . فقل له (أريد أن تكون لي خادماً وعوناً فيما بقي من عمري) . فيقول لك (السمع والطاعة إن قبلت شرطي ، فعليك أن لا تتكلم بالنميمة في أحد من خلق الله تعالى ، وانصر المظلوم ، ولا تقرب معصية الله تعالى بنظرك ولا بجوارحك ، وتصلي كل ليلة أربعين ركعة ، وتزور مقابر المسلمين كل يوم ما دمت حي) . فتقول (نعم قبلت ذلك) . فأنه يدفع إليك خاتم من ذهب منقوش عليه الإسم الأعظم ، ويقول لك (هذه علامة حضوري إليك ، فإذا أردت حضوري فاجعل الخاتم في سبابتك اليمنى واتلوا الدعوة الشريفة مرة واحدة أو ثلاث مرات فإني أحضر بين يديك) . فإذا أردت أن تصلي بمكة وأنت في منزلك ، أو تطير في الهواء ، أو تمشي من المشرق إلى المغرب في خطوة واحدة ، ويكون نفقتك كل يوم مائة دينار ، وتتصدق بها على الفقراء والمساكين أو من تريد.


وهذه هي الدعوة الشريفة التي تدعو بها دبر كل صلاة سبعين مرة وهي :



بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم إني أسألك يا الله 3 يا رحمن 3 يا رحيم 3 ياه 3 يا رباه 3 يا سيد ياه 3 يا هو 3 يا غياثي عند شدتي ، يا أنيسي عند وحدتي ، يا الله 3 الله لا إله إلا هو الحي القيوم ، يا الله ، يا حي يا قيوم ، أنت حي قيوم ، يا من قامت السماوات والأرض بأمره ، يا من جميع المخلوقات تحت أمره وقهره ، اسألك اللهم أن تسخر لي من روحانيتك من يكون لي عوناً على قضاء حوائجي وما أريد ، يا من لا تأخذه سنة ولا نوم ، اهدني إلى صراط مستقيم ، اهدني إلى الصراط الأقوم حتى أستريح من اللوم ، سبحان من له ما في السماوات وما في الأرض ، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه ، اللهم اشفع فيما أريد من إتمام أمري ، وشفعني إسماع قولي وإثبات فعلي ، وبارك لي في أهلي ، يا من يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه ، يا من يعلم صدر عبده سراً وجهراً أي سرة وجهرة ، أسألك أن تسخر لي خادم هذه الدعوة الشريفة والآية الكريمة المنيفة ، يكون لي عوناً على ما أريد من قضاء حاجتي ، حولا 2 هيلا 2 مالكا 2 مالك رقاب الجبابرة العالمين إلا بما شاء ، وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم ، يا حميد يا مجيد يا باعث يا شهيد يا حق يا وكيل يا قوي يا متين ، كن لي عوناً على ما أريد بألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وتكون قد كتبت الدعوة حول خاتم يحمل الآية في ورقتين ، واحدة تعلقها على رأسك والثانية تجعلها موضع سجودك وأنت جالس في الخلوة ، وجملها 1467

تمت الدعوة الشريفة

أخــوكـــــم الـشيخ بــرهـتـيـة
__________________
للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :
00212624699230
00212624699231
الاسمبريد إلكترونيرسالة