-->
U3F1ZWV6ZTQ5NjU5NjgzNjBfQWN0aXZhdGlvbjU2MjU3NTczMzIx
قناة الشيخ برهتية - 00212624699230
recent
أخبار ساخنة

من أعظم أسرار سورة الواقعة

من أعظم أسرار سورة الواقعة 0212624699230

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد و على آله الطيبين الطاهرين و صحابته المنتجبين.
أحبتي الكرام أعضاء و زوار هذا البيت الشريف السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
ألم يقل الله تعالى في كتابه العزيز : و ننزل من القرآن ما هو شفاء و رحمة للمومنين ؟؟؟ نعم صدق رب العزة و رب الرحمة و هو اللطيف بعباده .
الفقر أحبتي آفة المجتمعات و الديون مصيبة تثقل كاهل العباد لحد أنها تعتبر سلاح الشيطان ضد المومنين المذكورين في الآية الشريفة السابقة .
الشفاء و العلاج من هاتين المصيبتين في القرآن العظيم و بشهادة رب العزة و هو الفتاح الرزاق و إليكم الوصفة الرحمانية الشريفة :
توكل على الله واقرأ دبر كل صلاة فرض سورة الواقعة مرة واحدة بلا تكرار ثم صل على النبي و على آله (صلى الله على محمد و على آل محمد) 100 مرة ثم اقرأ هاته الأسماء : يا كافيُ يا غنيُ يا فتاحُ يا رزاقُ 100 مرة ثم ادع بدعائك دعاء قضاء الدين و جلاء الهم و تفريج الغم بتعبيرك أنت الدعاء الصادر من القلب و ليس اللسان بس .ثم انصرف لحال سبيلك .
طبيعة الحال قبل كل هذا و ذاك ستكتب الوفق الشريف بماء ورد وزعفران في الساعة الأولى من يوم الخميس بمعنى مباسرة بعد شروق الشمس و بخره ببخور طيب الرائحة و احمله معك دائما . فو الله العظيم إن وفقك الله سبحانه و تعالى لتطبيق هذا الزرد الشريف لأصبح همك و غمك من ذكريات الماضي و ذلك بفضل ما أودعه الله سبحانه و تعالى من أسراره في هذه السورة العظيمة و ما للصلاة على النبي و على آله من بركة و خير عميم . اللهم صل على محمد و على آل بيته الطيبين الطاهرين .



تقبلوا تحيات أخيكم محمد الشيخ برهتية
و نسألكم دعوة خير عن ظهر الغيب


للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :

00212624699230
00212624699231
الاسمبريد إلكترونيرسالة