كلنا غزة


العودة   مملكة الشيخ برهتية العظمى للفتوحات الروحانية > ۞ قصور مملكة الشيخ برهتية ۞ > مملكة الشيخ برهتية الخاصة ( اسرار وفوائد) 00212624699230

الملاحظات

مملكة الشيخ برهتية الخاصة ( اسرار وفوائد) 00212624699230 أسرار الشيخ برهتية و أسرار شيوخه


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 02-05-2010, 10:01 PM   #1
 
الصورة الرمزية الشيخ برهتية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: المغرب
مشاركات: 2,304
B11 تصاريف الحزب السيفي الشريف

الحزب, السيفى, الشريف, تصاريف

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم.
إليكم تصاريف الحزب السيفي الكبير للإمام علي ابن أبي طالب رضي الله عنه


للعائلة: من قرأه على شربة عسل، أو سكر نبات وشربها مع عياله وأطفاله لم تزل الدولة متوطِّئةً في بيته ، ويرتقي دائماً يوماً فيوماً ، ولا تُنْزعُ من أهل بيته وأولاده أبداً .
للجاه : من أراد أن تكون السلاطينُ والأمراءُ والعلماءُ والصغارُ والكبارُ من الإنسِ والجنِ والحيوانات مُطيعيـن مُنقادين لأمره وتحت تصرُّفهِ فليكتب هذا الحرز على ورق دون تسطير ويلفُّهُ بشمع ويُخاط ويحفظه معه .
للأبق والمحبوب: ومن كتبه للذي يهرب ، والفَارِّ مُطلقاً، والمحبوب ووضعه تحت حجر عظيم بعد كتابة اسمه وإسم أمه، رجع الآبق ووصل إليه المحبوب .
للخروج من مأزق: من تحير في أمرٍ من اُموره ، ولم يدري ما التدبير فيه فليقـم ليلة الجمعة نصف الليل، ويصلي ركعتين يقرأ فيهما ما تيسر من القرآن ، ويصلي على النبي صلى الله عليه وسلم مائة مرة ، ويقرأ الحرز (ثلاثاً) ويقرأ آية الكرسي مرة ، نجَّاه الله تعالى من هذه الواقعةِ، ويخلِّصه من البلاء والآفات والشدَّةِ في هذه الليلةِ، ويظهرُ أثرَهُ تلك الليلة، ورزقه الله الفرج من حيث لايحتسب .
للمسجون: ومن كان مسجوناً، أو أسيراً فليقرأه سبع مرات كل يوم عند شروق الشمس سبعة أيام يخلص بإذن الله تعالى .
للإجتماع مع الخضر عليه السلام : يقرأ سبع مرات كل يوم عند شروق الشمس سبعة أيام يجتمع معه.
ومن قرأه ومسح بيـده على الملسوع من الحيَّـة أو العقرب ينزل من ساعته.
للحفظ من القتل: ومن قصد السلطان هلاكَهُ فليغتسل ويلبس الثياب الجديدة ويقـرأ هذا الحرز مرة،ولا يتكلم مع أحدٍ، ويذهب إلى السلطان ، فإذا واجههُ يقرأ : يا حَيُّ يا قيُّومُ برحمتِك أستغيثُ(يكررها عدة مرات) حُفِظَ من القتلِ بفضل الله تعالى .
لإظهار السرقة وفقد شيء: ولم يدري من أخذه، فليصل في ليلةٍ ركعتين، يقرأ في الأُولى بعد الفاتحة(والشمس وضحاها) وفي الثانية (والضحى والم نشرح)مرة مرة ثم يقرأ هذا الحرز وينام على طهارة يرى في المنام مفقوده وسارقه.
للتفريق : من أراد أن تقع الفرقة بين إثنين من أهل المعصية ، يأخذ كفاً من تراب قبر عتيق ممحوا أثره ، ويقرأ عليه الحرز ، ويدفن ذلك التراب تحت عتبة أحدهما تقع الفرقة بينهما البتَّة بإذنِ الله تعالى.
لفتح الأمور المغلقة : من أهمَّـه أمـر مهـم فليصم الأربعاء والخميس والجمعة ويصلي ليلة السبت ركعتين يقرأ فيهما بعد الفاتحة ( ومن يـتـقِّ اللـهَ يجعل له من أمره مخرجا [إلى] قدرا) [الطلاق:2-3] ،خمسة وعشرين مرة ، ثم يقرأ هذا الحرز ويرقد على طهارة يرى فتح أمره في منامه .
لحفظ البيت : ومن كتيه وحفظه في بيته لا يضره السارق والماء والنار.
للولد: ومن كتبـه وسقا محوه للصبي يُفتح له باب التحصيل .
ومن كتبه ووضعه تحت المخدة ويرقد عليه الزوجان مع طهارة كاملة،ويسألان الله تعالى أن يرزقهما ولدا ، رزقهما الله ولدا صالحا
للتوجَّه لأمـر مـا : ومـن توجه له أمر مهم عظيم فليغتسل ويلبس ثوبا طاهـراً ويبخر بعود وعنبر ، ويقرأ هذا الحرز ثم يقول :
(اللهم إني أتشفَّعُ إليك بهذا الحرز يا لطيفُ يا لطيف إلطف بي بلطفك الخفي يا لطيف يا قدير أسألك بالقدرة التي استويت بها على العرش فلم يعلم العرش أين مستقرك منه يا حليمُ يا عليمُ يا عليُّ يا عظيمُ يا حيُّ يا قيومُ يا اللهُ أقضي حاجتي واهلك عدويِّ وادفع عني شرَّ جمعِ خَلْقكَ برحمتِك يا أرحم الراحمين وصلى الله على خيرِ خلقهِ محمدٍ وآلهِ اجمعين). [3] كفاه الله مهمَّه بلا كلفة وحصل مراده .
للعدو الظالم:ومن كان عدوَّه عظيم يخافه فليقرأه سبعة مرات سبعة إشراق ، فلو كان العدو مثل الجبل يصير كالتِّبن .
للمديون : وإن قرأه مِديانٌ سُـدَّت عنه ديونه .
لتزويج البنات:ومن له بنات وتحيَّر في أمورهم وأستعداد متاعهم فليقرأ هذا الحرز على الماء ويسقيهم يكفيه الله أمورهم ، وكفى بالله وليا وكفى به نصيرا .
للنصر والعزة : ومن كتبه بمسك وزعفران وعلقه على عضده الأيمن ، ويتوجـه إلى [ صاحب سلطان ] يعزَّه ، وإن بحث مع أحد يغلبه ، وإن ادَّعى شيئاً يظفر به وليكن قيامه غلى الجانب الأيسر من السلطان وغيره .
للرجل العنين : ومن كان عنيناً فليَكتُبْ بمسكٍ وزعفرانٍ ، ويمحوه ويشربه ،ويصلي ركعتين، ثم يقرأ هذا الحززَ ويقول: بسم الله الرحمن الرحيم ، ويجامع إمرأته رزقه الله تعالى ولداً صالحاً ، وزالت عنَّتُـهُ ويصير رجلا قادرا على الجماع .
مقابلة العدو :ومن كتبه مع سورة الفتح ويُدرجه في الشمع ويُقابل العدو ينهزم العدو بلا شك .
للمريض أعياه الأطباء: يكتبه في ورقة بيضاء نظيفة دون تسطير بمسك وماء ورد ويُسقى محوه للمريض يَبرأ بإذن الله تعالى .
للمصروع: ومن كتبه بمسك وزعفران وربطه بعنق المصروع زال صرعه وشُفي .
المرأة العفيفة التي لا تنجب: فليضع هذا الحرز تحت المخدة إلى ثلاث حيض ويُجامعها زوجها مع الطهارة ، نحمل وتُرزق ولداً صالحاً بإذن الله تعالى .
للخصومة: ومن كان معه هذا الحرز ووقع بين إثنين خصومة فإنَّ كان مغلوباً يصير غالباً .
لتوسيع الرزق: ومن واظب عليه بنية توسيع الرزق رزقه الله تعالى ذلك ،ونجاه الله تعالى من موت الفجأة ، ويذهب من الدنيا بالشهادة
لعقد اللسان :ومن أراد عقد اللسان فليحمل الحرز في منتصف الليل ويقرأ سورة الحجر مرة ، وسورة الفلق ثلاث مرات ، ثم يقول ( بطسم * طس ) عقدتُ لسان فلان إبن فلانة وأبعدتُ شره عني بحق ما تلوتُ وما قرأتُ بإذنك يا واحدُ يا أحدُ يا جوادُ[7] .
إذا خفتُ غدر أحد: أحمل الحجاب على الصدر وضع يدك عليه وسر حيثُ تشاءُ وأنتَ تقرأ سورة يس .
للمحبة :أحمل الحجاب على الصدر وأقرأ يا ودودُ يا ودودُ مودةً
# يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ #
اللهم أدخل محبة فلان إبن فلانة في قلب فلان إبن فلانة بالودة والعطف بجاه من أرسلته رحمةً للعالمينَ وبما كان يتلو من كلامك برحمتِك يا أرحم الراحمين. [ 41 مرة]
للعاشق: ومن كان عاشقاً على إمرأة فليصم ثلاثة أيام ، ويتوجّه وقتَ الإفطارِ جانب بيتها ،
ويقرأ هذا الحرز ، ثم يقول بعده :
( إلهي صل على محمدِ وعلى آل محمدٍ وليِّن قلوبهم وأرزقني ما في قلبي ، ونجِّني من هذا الغمِّ برحمتِك يا أرحم الراحمين[3]) . حصل مقصوده .
في السفر: ومن قرأه في السياحة في السفر وقتَ التوجّه رجع إلى وطنه سالماً .
لهلاك الخصم : يُقرأ لهلاك الخصم سبع ليالي من الجمعة إلى الجمعة ، ويقرأ سورة طه مرة والدعاء مرة ، يفعل ذكل سبع ليالي ، يظهره الله على خصمة ، ويكونُ مقهوراً بلا شك ولا ريب
ولتخسير الخلائق : يصوم ثلاثة أيام ، ويقرأ كل صباحٍ مرة ويمسح بيده على وجهه .
للسلامة من السارقين : يقرأه ويُدوِّرُ سبابتَهُ حولَهُ.
للمسموم: ومن أكل سماً فليقرأه ثم يكنبه بمسك وزعفرانٍ ، ويمحوهُ ويشربه يندفعُ السمُّ ويحصلُ الشفاءُ.
للوجاهة : ومن قرأه ونفث على يديه ومسح بهما وجهَهُ لم يزل وجيهاً وازردادَ ماءُ وجْهِهِ*
للمعركة: ومن أراد أن يذهَب لمعركةٍ فليصل ركعتين ويقرأ في كل منهما الإخلاص ثلاثاً، ثم يقرأ الحرزَ وينفثُ على يدهِ اليمنى، ثم يقرأ وينفثُ على يده اليسرى ، ثم يقرأ ويمسح بيدهِ الوجهَ والصدرَ ويذهبُ إلى المعركةِ لم يُصبهُ الأذى من الجراحة ، ويقع روعة في روعِ العدو، ويكونُ منصوراً مظفراً عليهم.
أي ضيق من الأمر: ومن وقع في صحراء ونحوها ليس فيها ماءٌ ولا طعامٌ ينبغي له أن يتيمم ويصلي ركعتين يقرأ في كل ركعةمنهما بعد الفاتحة الإخلاصَ سبعاً ثم يقرأ الحرزَ ، رزقه الله الماء والطعامَ من الغيبِ.
من ابتلى بالفقر: يقوم قبل الصبحِ أربعين يوماً ويغتسلُ ويضع الحرز في وسط القلب، ويصلي ركعتين يقرأ في كل منهما بعد الفاتحة آية الكرسي مرة،وسورة الإخلاص ، وسورة القدر ثلاثاً ، وبعد السلام يصلي على النبي صلى الله عايه وسلم عشراً، ثم يقرأ هذا الحرزَ بلا إنقطاعٍ دائماً ولا تعطيل من الأيام ، فلا يمضي ثلاثة أشهر إلا ويعطيه ربه ما اراد ، فإنَّ وقع إنقطاع ينوب أو يستأنف.
من أراد تسخير الجن والبربر : فينبغي له أن يذهب إلى الصحراء وقتَ غروبِ الشمسِ ، ويغتسلُ ويلبس طاهراً، ويتعطَّرُ بالطِّيبِ، ويقرأ آية الكرسي والقوافل الأربعة وينفثُ على يديه ،ويصلي ركعتين يقرأ فيهما ما تيسر من القرآن . وبعد السلام يقرأ سورة ( قل أُوحي) بصوتٍ عالٍ ويقرأ هذا الحرزَ ولا يخافُ من شيء، ويغتسل بالورد . لكن ينبغي له أن يجعل دائرة حوله بالسكين من الفولاذ قارئاً آية الكرسي ، ولا يخافُ من الصورِ الهائلةِ ، ولا يلتفتُ إليها ، ولا يُجيبها لشيء إلى أن يجيء ملكهم . فإذا جاء يقول له مقصوده ويطلبُ منه العهد.
عن وهب بن أبان القرشي عن ابن عمر أنه خرج في سفر فبينا هو يسير إذا قوم وقوف فقال: ما بال هؤلاء؟ قالوا: أسد على الطريق قد أخافهم فنزل عن دابته ثم مشى إليه حتى أخذ بأذنه فعركها ثم نفذ قفاه ونجاه عن الطريق ثم قال: ما كذب عليك رسول الله صلى الله عليه وسلم، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إنما يسلط على ابن آدم ما خافه ابن آدم، ولو أن ابن آدم لم يخف إلا الله لم يسلط عليه غيره، وإنما وكل ابن آدم لمن رجا ابن آدم، ولو أن ابن آدم لم يرج إلا الله لم يكله إلى غيره.
إحضار الحيات : من أراد ذلك يذهب إلى الصحراء ، ويقرأ الحرز ثلاثاً على سكين ، ويخط بها حوله دائرةً ويقعدُ فيها ويقرأه بلا عدد ويقول ( بحق هذا الحرز تحضرُ الحياتُ كُلَّها ) ، بحضرون .
العقدة من الأُمور: ومن قرأه لفع العقدة من الأمور بعد العشاء ثلاثاً ، وليكن موضع القراءة بحيثُ لا يكون بينه وبين السماء حائل ، ويصل أولاً ركعتين يقرأ فيهما بعد الفاتحة : إذا جاء نصر الله والفتح سبعن مرة. ثم يقوم وليكثر من ذكر المكروبين يعني سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبرُ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) . ويقرأ : (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ * يا غِياثي عندَ كلِّ كُرْبةٍ ومُجيبي عندَ كلِّ دعوةٍ ومُعاذي عندَ كلِّ شِدَّةٍ ويا رجائي حينَ تَـنْـقَـطِـعُ حيلتي [ سبعاً ] فيقعد ويضع العمامة أو الطاقية بين يديه ويقرأ الحرزَ مع الملاحظة القلبية يًستجابُ.ويُحافظُ على هذا الترتيب أربعين ليلةً متواليةً أرجو من الله أن يُفتحُ له. ، وإذا لم يُفتح له فقد وقع في التقصير، فعليه أن يكثرمن الإستغفار وبالصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويتوجه إلى الله بهذه المناجاة في الليالي مع ملاحظة مرشده ، وهذا هو :
بسم الله الرحمن الرحيم : يا صريخَ المستصْرِخينَ*ويا غياثَ المستغيثينَ*ويا مُفرِّجَ كَرْبِ المكروبينَ* قد ترى مكاني * وتعرِفُ حالي*ولا يخفى عليك شيءٌ من أمري* يا كاشِفَ كُلِّ كَربةٍ*ويا مجيبَ كُلِّ دعوةٍ* ويا جابِرَ كُلِّ كسيرٍ*ويا مُيسِّرَ كُلِّ عسيرٍ* ويا صاحِبَ كُلِّ غريبٍ* ويا مؤْنِسَ كُلِّ وحيدٍ* لا إلهَ إلاَّ أنتَ* أسألُك أنْ تجعلَ لي فرجاً ومخرجاً * وأنْ تَقْذِفَ حُبَّكَ في قلبي حتى لا يكونَ لي هَـمٌّ ولا أذكرُ غيْرَكَ* وأن تحفظني وترحمني برحمتِك يا أرحمَ الراحمين.
وإذ سدَّ لأحد طريقُ الزُّهدِ* ولا يقدرُ بسببهِ أن يعملَ عملاً فيهِ ، أو يشتغلَ بشُغْلٍ ، ينبغي له أن يقرأ هذا الحرزَ كل ليلة وبعده يكثر من هذا الدعاء ، يدفعُ اللهُ تعالى ذلك ، ويزيدُهُ التوفيقَ على الزهدِ ، والدعاء المعظَّمُ المُكرَّمُ :
بسم الله الرحمن الرحيم: يا صانِعَ كُلِّ مصنوعٍ* ويا جابِرَ كُلِّ كسيرٍ * ويا شاهِدَ كُلِّ نجوى * ويا حاضِرَ كُلِّ بلوى* ويا صاحِبَ كُلِّ غريبٍ* ويا مؤْنِسَ كُلِّ وحيدٍ* صل على محمدٍ وعلى آل محمدِ* وإجعل لي من أمري فرجاً ومخرجا*ً.
لخلاصة المسجون: قم بزيارة المسجون ، أو ركِّز عليه من بيتك وأنتَ واضع الحجاب في صدرك* وضع شيئاً من البخور الطيب ، وأقرأ سورة يس من أولها،حتى تصل إلى ( مبين) وتقرأ هذا الدعاء المبارك ثلاثاً:
اللهم يسِّر لي ما أريدُ يا خيرَ ناصرٍ وخيرَ معينٍ * بحقِّ الحمد لله ربِّ العالمينَ* أعني على كُلِّ أمرٍ بقدْرَتِك يا رحمنُ يا رحيمُ * بحرمةِ سورة يس * وبحرمةِ سيِّـدِ المرسلين حبيبُ ربِّ العالمين سيدنا محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم ، وبحقّ بسم الله الرحمن الرحيم أجعل لعبدِكَ ( فلان إبن فلانه) مما هو فيه فرجاً ومخرجاً بلطفك وفضلِك ومنِّك وكمالِ كرمك يا ذا الجلالِ والإكرام[ثلاثا]. ثم أعد الكرة من أول السورة إلى( مبين ) الثانية ، ثم الدعاء ، وكذلك إلى آخر السورة ، تكون عدَّتها سبع مرات. ويختم ويقول :
سبحانَ المُفرِّجِ عنْ كُلِّ محزونٍ* سبحانَ المُنفِّسِ عنْ كُلِّ مَدْيُونٍ*سبحانَ المُخَلِّصِ لِكُلِّ مسجْونٍ*سُبحانَ العَالِمِ بكُلِّ مكنونٍ*سُبحانَ من جعلَ خزائِنِ مُلْكِهِ بينَ الكافِ والنوُنِ* إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئاً أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ*فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ * اللهم فارِجَ الهــمِّ * وكاشِفَ الغمِّ * ويا مُجيبَ دعوةَ المضطرينَ * ويا دليلَ المُتحيِّرينَ * ويا غِياثَ المُستغيثينَ* فَرِّجْ هَمَّنا* واكشفْ غَمَّنا* وأهلِكْ أعدائَنَا برحمتِك يا أرحمَ الراحمينَ* [ ثلاثاً ]

ثم اعلم أن العمل قسَّم على السبعة أيام بحسب الموافقة للأغراض حسب البرنامج التالي :
فلقتل الأعداء: في يوم السبت بعد شروق الشمس .
ولطلب العلم الظاهري: يوم الخميس بعد شروق الشمس.
وسفك الدماء في يوم : الثلاثاء بعد شروق الشمس.
وللعظمة والحشمة والجاه في يوم : الأحد بعد شروق الشمس.
والأمور الدُّنيويَّةِ ومُلاقاة السلاطين ومُخالطة الأمراء والوزراء وأربابِ العمل وأمثالها في يوم : الأربعاء.
والعشق والمحبة والنكاح والتجارة وأمثالها في يوم : الجمعة بعد شروق الشمس.
والحسن والملاحة والصُّلحِ وملاقاة الغائب ، وصُلح العدوِّ في يوم الإثنين : بعد شروق الشمس.


كلمات البحث

مملكة الشيخ برهتية للفتوحات الروحانية -- 00212624699230 -- 00212624699231 -- barhatiya@osoud.net--| الوفق المئيني | الشيخ - برهتية - العظمى - للفلك - و - الروحانيات - الزواج - المحقق -زواج- محقق -ادعية -مستجابة- صلوات- على -الرسول -صلى -الله -عليه- وسلم- ابحاث- علوم-صور- مكة - علوم- مدارس -روحانية-اسرار -سور -القرآن- الاسرار - الفتوحات-المجربات -الروحانية- علوم -الطاقة- الباراسيكلوجيا- المبيعات-المبيعات -الروحانية-





jwhvdt hgp.f hgsdtd hgavdt hgsdtn hgavdt

__________________



الشيخ برهتية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 12:52 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مشاركات: 249
افتراضي

السلام عليكم
دائما هناك اسرار وانوار من شيخنا الكريم
بارك الله فيك شيخنا الكريم الحبيب الي قلبنا
ومبروك علينا الشكل الجديد الرائع
ghazaly010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 03:51 AM   #3
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
مشاركات: 18
افتراضي

بارك الله فيك شيخنا الكريم
الملثم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 11:05 AM   #4
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مشاركات: 269
افتراضي

بارك الله فيك على هاته الفوائد الجمة جعلها الله في ميزان حسناتك و نفع بها المسلمين
__________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلي يوم الدين
رفيق الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 11:49 AM   #5
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
مشاركات: 35
افتراضي

بارك الله فيكم وجزاكم خيرا
عرابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 10:04 AM   #6
 
الصورة الرمزية الشيخ برهتية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: المغرب
مشاركات: 2,304
افتراضي

إخوتي الكرام الأعزاء مشكوووورين عل مروركم الطيب .
تقبلوا تحياتي
__________________



الشيخ برهتية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 11:20 PM   #7
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: المغرب \ تطوان
مشاركات: 751
افتراضي

انتظرنا اخي الحبيب الشيخ الفاضل برهتية هذه التصاريف بكامل الشوق .لاننا نعلم ان مصدرها رجل حقا هو من اهلها
فجزاك الله خيرا
وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك
__________________
[CENTER][IMG]http://www8.0zz0.com/2010/10/21/07/754749152.jpg[/IMG][/CENTER]
الشيخ التطواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 12:48 AM   #8
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مشاركات: 16
افتراضي

ayena lehezebe ssayefe ya chekhe wa chokeran mossabakane
ssalma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 07:38 AM   #9
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: المغرب \ تطوان
مشاركات: 751
افتراضي

جزى الله شيخنا الفاضل برهتية على هذه التصاريف العظيمة للحزب السيفي
اما بالنسبة للاخت سلمى ssalma فارجو الاطلاع على متن الحزب السيفي في هذا الرابط
http://www.aflake2.net/showthread.php?t=2978
__________________
[CENTER][IMG]http://www8.0zz0.com/2010/10/21/07/754749152.jpg[/IMG][/CENTER]
الشيخ التطواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 08:05 PM   #10
 
الصورة الرمزية الشيخ برهتية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: المغرب
مشاركات: 2,304
افتراضي

مشكووووووووووور أخي الفاضل الشيخ التيطواني على مروركم الطيب
تقبلوا تحياتي
أخوكم الشيخ برهتية
__________________



الشيخ برهتية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الحزب, السيفى, الشريف, تصاريف

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحزب النووي صابرة مملكة الاوراد والاحزاب والادعية المستجابة 7 05-23-2014 07:55 PM
الحزب السيفى الشيخ برهتية مملكة الشيخ برهتية الخاصة ( اسرار وفوائد) 00212624699230 62 11-20-2013 06:57 AM
الحزب السيفي للإمام على كرم الله وجه محمود يونس المخطوطات والكتب الروحانية 22 03-29-2013 08:38 PM
الحزب الأول الشيخ فلكي أمين مملكة الصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم 1 10-15-2009 08:38 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:08 PM.

تصميم ابن الشيخ برهتية



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By adda3m al fani
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
1 4 5 6 7 8 10 11 13 14 17 18 19 21 24 25 26 29 35 36 38 39 40 41 43 45 46 47 48 55 56 57 58 66 68 71 72 73 74 75 76 78 79 80 82 84 85